آسف حبيبي

 



‎ميمتي باغا تزوجني

‎حسيت بيها بغا تصدرني

‎بُّت نبت فقاع الدار

‎أو شي صعصع يخرجني


‎آسف حبيبي 

‎نتا ماشي نصيبي

أنا آسف حبيبي

‎نتا ماشي نصيبي

‎و لا لا لا لااااا


‎و أنا تابع قلبي

‎مسكين أو نية

‎أو بغى البنية 

‎أو حالتي حالة


‎الواليد شاف هاد الحالة

‎ما عجباتوش المسآلة

‎گالي ولدي عيش حياتك

‎لا تدِّي شي بدَّالة


‎آسف حبيبي 

‎نتا ماشي نصيبي

أنا آسف حبيبي

‎نتا ماشي نصيبي

‎و لا لا لا لااااا


‎و أنا تابع قلبي

‎مسكين أو نية

‎أو بغى البنية 

‎أو حالتي حالة


‎خليوني خليوني

‎خليوني في حالي 

‎انا ما بغيت زواج 

‎انا عاجبني حالي 


‎تلف لي الآلي مع الروتور

‎جبتها قوقة بالموتور

‎ما تحترمش المرور 

‎بغاتني نحسب سنية


‎آسف حبيبي 

‎نتا ماشي نصيبي

‎ولا لا لا لاااااا


‎مشات ايام الحب مشات 

‎مشات مع روميو أو جولييت

‎بقاو غير تويشيات 

‎بلاك حيد عليا


‎اسف حبيبي 

‎نتا مشي نصيبي

‎و لا لا لا لااااا



‎و أنا تابع قلبي

‎مسكين أو نية

‎أو بغى البنية 

‎أو حالتي حالة


Are you the one ? 

Are you the one for me ??

Are you the one 


‎خليوني خليوني

‎خليوني في حالي 

‎انا ما بغيت زواج 

‎اناعاجبني حالي


Aucun commentaire

Fourni par Blogger.